أخر الاخبار

كيفية إستخدام الهاتف كشاشة ثانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

حول موبايلك لشاشة ثانية للكمبيوتر عن طريق برنامج spacedesk :

تعرف على كيفية استخدام جهاز Android كشاشة ثانية للكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac الخاص بك بمساعدة طريقة بسيطة وسهلة تساعدك على مراقبة كل نشاط لجهازك الشخصي مع الشاشة الإضافية التي ستصبح هي جهاز Android الخاص بك. اتبع دليل الدليل أدناه للمضي قدما .

 يتكون كل جهاز كمبيوتر من شاشة واحدة أو من شاشة العرض المطلوبة لعرض جميع الأنشطة التي يقوم بها النظام ، ولن يحتاج معظم المستخدمين الأساسيين إلى توصيل أكثر من جهاز واحد بجهاز الكمبيوتر الخاص بهم لأي غرض من الأغراض. كان هذا حول المستخدمين الأساسيين ولكن ماذا لو كان هناك أي حاجة للقيام بالمهمة التقنية المتقدمة على الكمبيوتر من قبل المتخصصين؟ إنها تتطلب مراقبة أفضل لمهامهم الكثيرة التي تجري على حواسيبهم ، وهذا لا يمكن أن يتم من خلال شاشة واحدة فقط ، ولهذا السبب ، يقومون بتوصيل شاشات العرض المتعددة. الآن إذا كنت ستقوم أيضًا بإدارة نوع من المهام المتقدمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستفكر أيضًا في الحصول على شاشات العرض المتعددة ولكنك قد لا تتمكن من فعل ذلك لأن إضافة الشاشة يعتر أمرا باهظ الثمن ولن تكون جيدة لمهمتك الفردية. هنا في هذه المقالة ، سوف نخبرك عن الطريقة التي يمكنك من خلالها بسهولة إضافة جهاز Android الخاص بك كجهاز عرض ثانٍ إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، وهذا لن يكون مكلفًا على الإطلاق. اذهب وقم بقراءة المقال لمعرفة الطريقة .

كيفية استخدام جهاز Android كشاشة ثانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو MAC :

الطريقة بسيطة وسهلة للغاية ، وتحتاج فقط إلى اتباع الدليل خطوة بخطوة بشكل بسيط والموضح أدناه للمضي قدمًا .

باستخدام برنامج Spacedesk :

Spacedesk هو تطبيق رائع متوفر لـ Android وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows والذي يتيح لك تحويل أي جهاز Android بسهولة إلى شاشة عرض ثانية لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. دعونا نعرف كيفية استخدام Spacedesk لاستخدام Android كشاشة ثانية .

بإمكانة مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة ومتابعة الشرح لمعرفة كيفية التثبيت :


رابط تحميل برنامج Spacedesk للكمبيوتر :
رابط تحميل برنامج Spacedesk للأندرويد :
رابط تحميل برنامج Spacedesk للأيفون :
لآتنسى مشاركة الموضوع وإرسالة لأصدقائك
 حتى تفيدهم وتفيدني بمشاركتك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-