أخر الاخبار

محاكي جيم لوب الجديد 64 بت أسرع محاكى ببجى موبايل Gameloob 2022🔥

قبل أن أبدء فى شرح كيفية تحميل محاكى Gameloop النسخة البيتا إصدار 64 بت سأقدم لكم بعض المعلومات حول رحلة هذا المحاكى الرائعة فعندما ظهر هذا المحاكى لأول مرة كان متخصص فى تشغيل لعبة ببجي فقط ولكن بعد ذلك أصبح محاكي لتشغيل ألعاب الاندرويد فقط ولكن في النهاية وصل الأمر أنه محاكي اندرويد طبيعي يمكنك من خلاله تشغيل ألعاب الاندرويد وتطبيقات الاندرويد أيضاً وفيما يتعلق بالموقع الرسمي له فلقد مر بمجموعة كبيرة من المراحل حتى وصل إلي المرحلة التي سنشاهدها اليوم وهي اسم نطاق ينتهي ب دوت كوم بعد أن كانت الأمور غير مستقره ومن الجدير بالذكر أن عملية التحميل في غاية السهولة وسوف تشاهد هذا بنفسك .


    ما هى لعبة ببجى موبايل :

    هي لعبة متوفرة على الموبايل والكمبيوتر يوجد منها إصداران النسخة العادية والنسخة Lite، وهي من أنماط ألعاب البقاء، حيث يدخل فيها 100 شخص مجتمعين في خريطة محددة من خرائط اللعبة، يمكن ان تلعب بشكل فردي او ان تلعب مع فريق مخصص عند الانطلاق يبدأ جميع اللاعبين من الصفر لا أسلحة، لا ذخيرة وأحيانا لا ملابس أيضا، ثم توجب عليك الهبوط في منطقة محددة تجميع الذخيرة والأسلحة والملابس وكل ما تراه قابلا للاستخدام من أجل تهيئة نفسك .

    من هو مؤسس لعبة ببجى موبايل :

    مؤسس لعبة ببجى موبايل هو Brendan Greene، وهو يبلغ من العمر 43 سنة وهو إيرلندى الجنسية وقد قام بصناعة العديد من الألعاب تحت ملكيته الفكرية الخاصة إلا انها فشلت في الغالب إلا أن لعبة بابجى حققت نجاحا قويا لتكون سبيله للشهرة والغنى الشديدين .

    مميزات تحميل محاكى جيم لوب من الموقع الرسمى :

    • المحاكي مجاني وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها وعلى الرغم من أن كافة برامح المحاكاة الأخرى مجانية ولكن هذا المحاكي كان من المفترض أن يكون مدفوع نظراً لعدد المميزات التي يقدمها .
    • المحاكي يمكنه تشغيل تطبيقات الاندرويد وألعاب الاندرويد أيضاً وتلك من المميزات الرائعة حقاً .
    • لعبة ببجي أو لعبة كول اوف ديوتي أو أي لعبة أخرى من ألعاب الهواتف الذكية الشهيرة ستتمكن من لعبها عن طريق هذا المحاكي الرائع دون أي مشاكل على الإطلاق .

    بإمكانة مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة ومتابعة الشرح لمعرفة كيفية التثبيت :

    رابط تحميل المحاكى من الموقع الرسمى :
    لآتنسى مشاركة الموضوع وإرسالة لأصدقائك

     حتى تفيدهم وتفيدني بمشاركتك

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -