أخر الاخبار

شرح تفعيل خاصية Virtualization Technology VT لتسريع محاكيات الأندرويد

ما هى Virtualization Technology :

فى حالة عدم معرفتك ، فإن الجهاز الحقيقى هو نظام كمبيوتر تمت محاكاته. تعتمد الأجهزة الافتراضية على برامج Hypervisors (تسمى أيضًا شاشات الأجهزة الافتراضية) ، وهى عبارة عن أجزاء من البرامج التى تتعامل مع تعيين موارد الكمبيوتر إلى أجهزة افتراضية. يعتقد نظام التشغيل الافتراضى أنه يعمل على نظام حقيقى ، لكنه يعمل تمامًا مثل أي تطبيق آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

أهمية تفعيل خاصية Virtualization Technology لمحاكيات الأندرويد :

يجب تشغيل المحاكى فى بيئة مستقلة، وقد تم تصميم VT لتوفير هذه البيئة. يتيح تمكين VT للمحاكى الحصول على المزيد من موارد الكمبيوتر لتشغيل التطبيقات أو الألعاب. لضمان سلاسة الألعاب تمكين VT ضرورى لإستخدام أى محاكى بإمكانياتة الكاملة .

تمكين VT لا تسبب ضررا للكمبيوتر فى بعض الأحيان لا يمكنك حتى تشغيل LDPlayer عندما يتم تعطيله على العكس من ذلك بعد تمكين VT يعمل المحاكى أسرع 10 مرات لذلك نحن بحاجة إلى تمكين المحاكاة الافتراضية .

كيفية معرفة ما إذا كان VT مدعومًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك :


عن طريق أداة LeoMoon إذا ظهرت لك علامة خطأ فى اليمين بهذا الشكل وعلامة صح فى الشمال فيعنى أن جهازك يدعم الخاصية لكن الخاصية متعطلة ويجب عليك تفعيلها .

عن طريق أداة LeoMoon إذا ظهرت لك علامة صح فى اليمين بهذا الشكل وعلامة صح فى الشمال فيعنى أن جهازك يدعم الخاصية والخاصية مفعلة .

عن طريق أداة LeoMoon إذا ظهرت لك علامة خطأ فى اليمين بهذا الشكل وعلامة خطأ فى الشمال فيعنى أن جهازك لا يدعم الخاصية ولا يمكنك تفعليها .

شرح تفعيل شرح تفعيل خاصية Virtualization Technology VT فيديو على اليوتيوب :

رابط تحميل أداة LeoMoon :

لآتنسى مشاركة الموضوع وإرسالة لأصدقائك
 حتى تفيدهم وتفيدني بمشاركتك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-