القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أتاحت شركة مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز 11 رسميًا في أنحاء العالم كتحديث مجانى ، ومع ذلك فإن النظام يأتي دون دعم تشغيل تطبيقات أندرويد مباشرة.

بدأت مايكروسوفت رسميًا في طرح دعم تطبيقات أندرويد لبناء Windows 11 Insider Preview، حيث يتم طرح الدعم حاليًا للمستخدمين المسجلين في برنامج Windows Insider Beta.

وتتوفر تطبيقات أندرويد على برنامج Windows Insider عبر Amazon App Store وحتى الآن، لا يتوفر سوى 50 تطبيقًا في الكتالوج، فيما أكدت مايكروسوفت أنها ستضيف المزيد من التطبيقات على مدار الوقت إلى إصدارات Insider المستقبلية.

تشغيل تطبيقات أندرويد في ويندوز 11 :

ما يزال نظام التشغيل ويندوز 11 جديد كليًا. لذلك قد تواجه مشكلات في استخدام محاكيات تطبيقات أندرويد التي يدعم معظمها الألعاب بشكل خاص.
وإذا كنت تريد استخدام تطبيقات أندرويد بشكل أكثر توافقًا، فإن بإمكانك استخدام المحاكي داخل مجموعة أدوات تطوير أندرويد. ويعتبر تطبيق BlueStacks من أفضل المحاكيات لتطبيقات أندرويد بالنسبة لمستخدمي نظام ويندوز 11 ويأتي المحاكي بواجهة استخدام سهلة الاستخدام وإمكانية الوصول إلى متجر جوجل بلاي. مما يتيح لك تنزيل التطبيقات مباشرة في حاسبك كما يأتي التطبيق بالعديد من الميزات مثل دعم لوحة المفاتيح والفأرة ولوحات الألعاب. ويدعم الترجمة في الوقت الفعلي للتطبيقات بلغات مختلفة.
وإذا كنت تريد تشغيل تطبيقات ألعاب أندرويد في حاسب ويندوز 11 فإن تطبيق GameLoop يعتبر خيار رائع. ويركز التطبيق بشكل حصري على الألعاب وبالتحديد لعبة PUBG Mobile المثبتة مسبقًا. ويتيح لك الوصول إلى أكثر من 1000 لعبة من خلال متجر ألعاب جوجل بلاي. ولكن لا يدعم تشغيل تطبيقات أندرويد الإنتاجية بشكل جيد.


بإمكانك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة كيفية تشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام الويندوز قبل نزول الميزة رسميآ :

لتحميل الملفات المستخدمة فى الشرح :

ملف WindowsSubsystemForAndroid :

رابط موقع التحويل :
رابط platform-tools :
رابط ملف الأوامر :
لآتنسى مشاركة الموضوع وإرسالة لأصدقائك

 حتى تفيدهم وتفيدني بمشاركتك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات