أخر الاخبار

تحميل مدير ملفات Es File Explorer أخر أصدار

تطبيق مدير ملفات ES File Explorer  للاندرويد هو تطبيق مجانى للأندرويد ويعد واحد من أشهر تطبيقات ادارة ملفات الاندرويد، التطبيق يتميز بإحتوائه على العديد من الوظائف والمميزات الرائعة والتى تتجاوز التطبيقات من فئة مدير ملفات الأندرويد وتضعه على قمة هذا التصنيف، الأن يمكنك الإستمتاع باستخدامه بدون إعلانات بجميع خصائص النسخة البروفيشنال مجانا.


مدير ملفات وتطبيقات للأندرويد:

إدارة الملفات والمجلدات: حيث تستطيع من خلال التطبيق تنظيم ملفاتك المختلفة والقيام بعمليات نقل ونسخ الملفات والمجلدات من مكان لأخر والقيام بإعادة تسمية الملفات بالإضافة إلى عمليات ضغط الملفات على جهازك الأندرويد.

إرسال الملفات والتطبيقات: إرسال ونقل التطبيقات والألعاب والملفات (موسيقى – صور – أفلام – مستندات – إلخ) من جهازك الأندرويد إلى أى جهاز أندرويد أخر سواء هاتف الأندرويد الخاص بصديقك أو جهاز التابليت الخاص بأحد أفراد عائلتك مجانا بدون الحاجة إلى إستخدام كابل أو إنترنت عن طريق إستخدام WiFi network أو Hot Spot

عرض الملفات: التطبيق يحتوى على مشغلات لعرض وتشغيل وقراءة معظم أنواع الملفات حيث تستطيع مباشرة من خلال التطبيق تشغيل ملفات الميديا والموسيقى وعرض الصور والمستندات.

دعم الملفات المضغوطة: يتميز مدير ملفات ES File Explorer File Manager APK بدعمه لأرشيفات الملفات المضغوطة من نوعية ZIP و RAR حيث تستطيع فك الملفات المضغوطة على جهازك الأندرويد.

تصفح ملفات النظام Root Explorer: يمكنك من خلال التطبيق الوصول إلى ملفات نظامك الأندرويد وإجراء مختلف عمليات إدارة الملفات عليها مثل إعداة تسمية الملفات والنقل والنسخ واللصق وتغير الصلاحيات Change Permissions.

إدارة الملفات عن طريق البلوتوث: حيث يمكن استخدام تطبيق es file explorer apk للاندرويد لنقل وإدارة الملفات بين أجهزة أندرويد التي تدعم البلوتوث.

تشفير الملفات: تشفير ملفاتك الخاصة مثل الصور أو الفيديوهات الشخصية أو مستندات العمل الهامة ومنع المتطفلين من الوصول إليها.

 

لتحميل البرنامج أخر أصدار :
لآتنسى مشاركة الموضوع وإرسالة لأصدقائك
 حتى تفيدهم وتفيدني بمشاركتك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-