أخر الاخبار

أفضل برامج تصوير وعمل بث مباشر على اليوتيوب وفيس بوك 2020

شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد عن هذة البرامج :


أولا برنامج OBS :


برنامج OBS المجاني لتسجيل فيديو صوت وصورة للكمبيوتر وعمل بث مباشر هو أختصار لكلمة " Open Broadcaster Software" برنامج OBS Studio هو حزمة شاملة مفتوح المصدر تصويرالفيديو والبث المباشر ويدعم البرنامج مصادر متعددة بما في ذلك ملفات الوسائط والألعاب وصفحات الويب ونوافذ البرامج وكاميرات الويب وسطح المكتب والميكرفون والمزيد. ويحفظ البرنامج التسجيلات علي الهاردسك بصيغ عالية الجودة مثل (MOV و FLV و MKV و MP4 و TS و M3u8)

تستطيع الآن تسجيل الشاشة فيديو وتصوير سطح المكتب بجودة عالية باستخدام تقنية OpenGL أو Direct3Dوبثها علي الانترنت مثل مواقع البث المباشر كاليوتيوب والفيسبوك وباقي المواقع الآخري مع برنامج OBS Studio احدث إصدار برابط مباشر مجانا للكمبيوتر واللابتوب.

يعد برنامج OBS Studio برنامج بث مباشر للكمبيوتر 2020 لأنه يحتوي علي خدمات البث المتعددة بما في ذلك بما في ذلك Twitch و يساعدك البرنامج أيضا علي انشاء البرامج التعليمية وبثها علي الشبكة العنكبوتية بسهولة ومشاركتها مع الاخري.

لتحميل البرنامج : أضغط هنا

ثانيآ برنامج stremlabs obs :


ops يعتبر افضل برنامج حاليا لتسجيل الالعاب والبث المباشر علي فيسبوك ويوتيوب واي منصة اخري ، اهم ما يميز البرنامج انة مجاني تماما وبة مميزات افضل من بعض البرامج المدفوعة ، وكنا قد سمعنا سابقا ببرنامج ops للبث المباشر والتسجيل هذا البرنامج بالتعاون بين الشركة المنتجة لبرنامج ops وشركة stream labs قاموا بانتاج هذا البرنامج الخرافي.
ويتوفر البرنامج علي العديد من المميزات التي تسهل عليك البث المباشر ، ويتوفر البرنامج علي ثيمات جاهزة للبث المباشر يمكنك استخدامها وتعديلها بسهولة تامة.
لتحميل البرنامج : أضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-