أخر الاخبار

10 أشياء في لعبة Fortnite سرقت من ألعاب اخرى


تلقت شركة Epic Games خلال الفترة الأخيرة العديد من دعاوى القانون والشكاوى حول انتهاك حقوق الملكية الفكرية مع بعض الميزات التي أضافوها إلى Fortnite Battle Royale منذ إصدار اللعبة.
وحاول العديد من الأشخاص اتخاذ إجراءات قانونية ضد المطورون بإضافة مجموعة متنوعة من المحتويات المختلفة إلى وضع لعبة الباتل رويال، مع أحدث الأمثلة على ذلك قضية "كارلتون دانس" الفاشلة لفالونسو ريبيرو.
لذلك، دعونا نلقي نظرة على قائمتنا المكونة من 10 أشياء في Fortnite تم سرقتها من ألعاب اخرى...

Ark Skin
هل لدينا أي من عشاق Overwatch؟ سيعرفون ما نتحدث عنه هنا.
انتشرت صورة Ark هذه في 10 يناير 2019، وسنقول إن مظهرها مألوف جدًا. في الواقع، نظرة مشابهة جدا لبطل من لعبة أخرى. سواء كان الأمر هالة حول الرأس أو الأجنحة أو الزي الرئيسي نفسه، يعتقد الناس أن هذه نسخة من شخصية Mercy من Overwatch.

نظام Ping 
لم يكن نظام علامة الخريطة الخاص باللعبة سيئا عندما تم إصداره لأول مرة، حيث كانت الأمور بطيئة للغاية، وكان على اللاعبين متابعة عملية التوقف وسحب خريطتهم ووضع علامات عليها في مكان ما لكي يروا فريقهم في كل مرة يغيرون فيها المسار.
بعد ذلك، عندما أطلقت Epic أخيرًا نظامًا جديدًا خاصًا بـFortnite ping في 28 فبراير، تم اتهامهم فجأة بسرقة الفكرة من أحدث إضافة إلى سوق الباتل رويال في ذلك الوقت وهي Apex Legends.

ميزة البناء
اللاعبين في Fortnite يمكنهم الحصاد المواد من جميع أنحاء الخريطة وبناء القلاع. في الواقع، لديهم الآن وضع إبداعي يتيح أيضًا للاعبين عناصر ومواد غير محدودة لبناء ما يريدون والجميع يتهم سرقة الفكرة من لعبة ماينكرافت.

عناصر Foraged
يحب العديد من المعجبين التواصل مع الأعضاء الآخرين في مجتمع اللعبة على الإنترنت على Reddit، وإذا كنت نشيطًا جدًا على صفحة Fortnite BR، فقد تكون قد شاهدت العناصر Foraged Items الجديدة قبل إضافتها بواسطة Epic Games.
حسنا ، ماذا نعني بذلك؟ قام مستخدم (Reddit (AndrewIsCoolio، بنشر مفهوم يوم 18 مارس لـ Lazy Lagoon والذي تضمن إضافة جوز الهند إلى الموقع الجديد، والتي يمكن أن يستهلكها اللاعبون وزيادة صحتهم.
أصدرت epic التحديث v8.20 يوم 27 مارس وكان هناك جوز الهند، جنبا إلى جنب مع الموز والفلفل. الجميع على موقع Reddit يتهم الشركة بسرقة الفكرة من AndrewIsCoolio.

Fresh emote
كما ذكرنا سابقًا، فشلت دعوى الممثل Alfonso Ribeiro ضد Epic Games بزعم سرقة "رقصة كارلتون" من Fresh Prince of Bel-Air وإعادة تسميته كـ "جديد"، وسواء كنت تعتقد أن الرقص سُرق، أو مستوحى من رقصة توقيع كارلتون بانكس من العرض 

شاحنات Respawn
كان هناك الكثير من التسريبات التي قامت بها Fortnite ليراها الناس، والتي سينتهي بعضها بالظهور في موجز "اللعبة قريبًا" والأخرى وهمية تمامًا. ولكن ، هناك فكرة واحدة تستمر في الظهور ويعتقد الكثير من المشجعين أنها ستغير قريبًا طريقة لعب اللعبة – وهي شاحنات صغيرة.
لم تكن هناك ميزة جديدة على الإطلاق في لعبة Epic، ولكن مع زيادة شعبية Apex Legends ومنافستها بقوة، يتوقع الكثير من الناس أن تظهر نسخة من النسخ في Fortnite في المستقبل القريب.

Guiding Beam
ربما لاحظت أن وضع علامة يؤدي الآن إلى ظهور مجموعة كبيرة من الضوء على شاشتك عند لعب Fortnite، انها فعلا مفيدة حقا. على سبيل المثال، إذا أراد فريقك الهبوط في Sunny Steps ثم انتقل إلى Lazy Lagoon، فيمكنك الاسترشاد بهاتين العلامتين باستخدام الضوء.
الآن، قد تكون هذه ميزة جديدة للاعبين في Fortnite، ولكن أولئك الذين شاركوا في عالم Realm Royale سيكونون على دراية بهذا المفهوم.

Supply Drop
هل سبق لك أن حصلت على لقب مطلق النار، حيث إذا قمت بإسقاط عدد قليل من القتلى ، يمكنك الاتصال في انخفاض العرض؟ نحن لدينا. يطلق عليه Call of Duty.
تعد قطرات صندوق العرض من Fortnite واحدة من الميزات الطويلة في اللعبة، حيث كانت موجودة هناك منذ البداية، وتمنح اللاعبين فرصة لجمع سلاح أفضل، نمتنع عن وصفها بأنها ميزة أصلية في اللعبة، لأن الفكرة ظلت موجودة لفترة طويلة.

Battle Royale
كانت لعبة PlayUnknown's Battlegrounds معروفة كزعيم في طر الباتل رويال، ولكن استحوذت Fortnite منذ ذلك الحين على شعبيتها المذهلة للمحتوى الجديد ومجموعة إضافات في اللعبة التي لا تضاهى أي لعبة أخرى.
في خضم هذا النجاح ، جادلت PUBG ذات مرة بأن Epic Games سرقت فكرتها حتى المغامرة في عالم معركة الباتل رويال.
على الرغم من عدم وجود قضية قوية على الإطلاق في هذا الصدد، حيث تم إسقاط دعوى حقوق الملكية في نهاية المطاف - وفقًا لما أوردته بلومبرج ، سيظل هناك بعض الأشخاص الذين ما زالوا يعتقدون أن نجاح Fortnite قد تم بناؤه عن طريق نسخ الفكرة العامة لعنوانهم.
هل هذا صحيح؟ حسنًا ، لم نشاهد أيًا من شفرات Infinity Blades أو Boom Boxes في تحديثات PUBG الأخيرة.

Pirate theme
قد يبدو الموضوع الرئيسي لموسم Fortnite في الموسم الثامن يشبه إلى حد كبير أنهم قد سرقوا تمامًا Sea of Thieves وألقوا به في طور الباتل رويال.
ويشير المنتقدون لتلك الاقتراحات إلى حقيقة أن Sea of Thieves يتركز إلى حد كبير حول استخدام السفن للسفر ، وهذا صحيح، Fortnite فقط لديها سفينة واحدة. لكن لديهم مجموعة كاملة من البؤر الاستيطانية الجديدة للقرصنة - مثل لعبة Rare - بالإضافة إلى الموز الصالح للأكل وخرائط الكنوز والمدافع الجديدة ، وبالطبع مسدس Flint-Knock - كلها أشياء متشابهة للغاية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-