أخر الاخبار

تشغيل توزيعة Debian على هاتفك بنفس صلاحيات الحاسوب بدون روت


إذا كنت مولوع باللينكس و توزيعاته، فأنت الان في المكان المناسب، حيث سأشاركك طريقة جد سهلة لتشغيل نظام اللينكس بتوزيعة Debian على هاتفك الأندرويد دون الحاجة لRoot و بنقرة زر.

من اجل ذلك سنستعين بتطبيق "Debian no root"و هو مجاني و متوفر في متجر جوجل بلاي كما يمكنك تحميله من الرابط أسفل الموضوع، التطبيق سيمكنك من تشغيل نظام اللينكس على هاتفك الأندرويد دون الحاجة لعمل روت لجهازك، كما سيوفر لك بيئة و واجهة مطابقة لذلك النظام على الحواسيب.

للاستفادة من التطبيق يكفيك تحميله على جهازك و فتحه و على عكس اعتقادك، فالهواتف الذكية أصبحت أقوى مما تتصور، حيث أصبح بإمكان أي شخص تشغيل نظام اللينكس و توزيعاته دون الحاجة لأن يكون خبير في المجال، فبمجرد التحميل قم بفتح التطبيق كأي تطبيق اخر، و استمتع بادواته و الجميل في الأمر هو إمكانية تحميل و تثبيت عليه برامج و العاب المتوافقة مع توزيعة Debian، بنفس طريقة التعامل مع باقي التوزيعات الأخرى.


من مزايا الخدمة هو انه يمكنك و بعد تشغيل التطبيق على هاتفك، تقوم بربطه مع شاشة تلقاز و العمل به كحاسوب، و في الأخير اتمنى ان يكون شرح اليوم قد أفادك خاصة و انه حصري بالعالم العربي.
رابط تحميل التطبيق : Debian No root

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-