أخر الاخبار

أفضل الألعاب الجماعية على أندرويد

اخترت لكم مجموعة من أفضل الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء أو مع اللاعبين الآخرين من حول العالم، كي يُصبح اللعب أكثر إثارة.

Asphalt 8: Airborne


السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة
لعبة حائزة على مجموعة كبيرة من الجوائز، تقدم أكثر من 140 سيارة حقيقية و 40 مسارًا ورسوميات ممتازة. إضافةً إلى ذلك فهي تقدم تجربة لعب جماعي تتيح لما يصل إلى 12 مُتنافسًا اللعب عبر الإنترنت والاشتراك بالسباقات والتحديثات.

Real Racing 3


السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة
لعبة سباق أخرى تدعم اللعب المتعدد حتى 8 لاعبين لخوض سباقات في الوقت الحقيقي. تعتبر Real Racing 3 لعبة سباق السيارات الأكثر واقعية. تقدم اللعبة حلبات سباق وسيارات حقيقية بأدق التفاصيل الممكنة، وتتضمن أكثر من 140 سيارة من مختلف الشركات وتتيح لك المنافسة في أكثر من 4,000 حدث ومسابقة. وهي اللعبة المجانية الأكثر تحميلًا عبر متجر جوجل بلاي في أكثر من 100 بلد حول العالم.

Riptide GP2


السعر: 1.99$
أفضل لعبة للسباق على الماء حيث توفر مجموعة من القوارب النفاثة القابلة للتطوير، وتقدم رسوميات رائعة وأكثر من 25 حركة تستطيع تأديتها على الماء وفي الهواء. تقدم اللعبة وضعية خاصة للعب الجماعي تتيح لك التسابق مع ثلاثة أشخاص آخرين في الوقت الحقيقي.

Dungeon Hunter 5


السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة
لعبة من نمط تقمّص الأدوار RPG تُلعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين. تقوم في هذه اللعبة بإنشاء شخصيتك الخاصة والتعاون مع ثلاثة لاعبين آخرين للقتال جنبًا إلى جنب في معارك مشتركة ضد وحوش ولاعبين حقيقيين ضمن 69 مهمة مختلفة تتم في بيئات متنوعة.

Modern Combat 5: Blackout


السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة
تقوم في هذه اللعبة بإنشاء وتخصيص شخصيتك الخاصة بهدف تكوين فرقة للتدخل السريع يمكنك ضم أصدقائك إليها للاشتراك معًا في معارك وحروب طاحنة ضد لاعبين آخرين من حول العالم. يتم خلال اللعبة ترقية شخصيتك ويمكنك اختيار نمط اللعب المناسب لك كأن تكون قناصًا، مهاجمًا، صائد جوائز، أو غير ذلك. وتستطيع التحديث مع اللاعبين الآخرين عبر الدردشة العامة أو الدردشة الخاصة بفرقتك، وقضاء ساعات طويلة من اللعب الممتع.

Call of Champions


السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة
تتعاون في هذه اللعبة مع اثنان من فريقك ضد ثلاثة آخرين من الخصوم، حيث ستقود المعارك الأسطورية لقتال وتدمير دفاعات العدو، في ذات الوقت فإن الفريق الآخر لديه نفس المهمة بالضبط، وهي تدمير فريقك. الرابح هو من يتمكن من تدمير جميع دفاعات الفريق الآخر، وتستمر الجولة لمدة خمس دقائق.

Clash of Clans


السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة
هذه قد تكون حاليًا أشهر لعبة جماعية على الهواتف والحواسب اللوحية. وهي لعبة استراتيجية مهمتك فيها بناء مدينتك والدفاع عنها، وشن الهجوم على المدن التي قام اللاعبون الآخرون ببنائها. اللعب في Clash of Clans قائم على الهجوم أو صد الهجوم من أشخاص حقيقيين. كما تستطيع الانضمام إلى القبائل المختلفة للّعب معها ضد قبائل أخرى.

Real Boxing 2 Rocky


السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة
لعبة الملاكمة الأشهر على أندرويد والتي يمكنك فيها دخول الحلبة ضد خصوم حقيقيين، وهي تقدم رسوميات ممتازة وحركات واقعية وأسلوب تحكم مميز. تتيح لك اللعبة اختيار أسلوب الملاكمة وتدريب ملاكمك الخاص والاشتراك في مجموعة كبيرة من التحديات.

NBA Jam


السعر: 4.99$
من أفضل ألعاب الرياضة على الإطلاق، حيث تقدم تجربة رائعة لهواة كرة السلة مع رسوميات ممتازة وأنواع مختلفة من المنافسات. تتيح لك اللعبة التنافس مع صديق حقيقي عبر الإنترنت في مبارزة إدخال أكبر عدد من الكرات، كما تقدم وضعية للّعب المحلّي عبر Wi-Fi يمكن من خلالها لأربعة أشخاص متواجدين في نفس المكان اللعب والمنافسة.

NinJump Dash: Multiplayer Race


السعر: مجانية / خيار الدفع ضمن اللعبة
لعبة سباق جماعية تتيح لك المنافسة مع ثلاثة لاعبين في الوقت الحقيقي. في هذه اللعبة عليك الركض والقفز والتسلّق وتجنب العوائق ورمي النجوم الحادة وحتى إطلاق الصواريخ لإخراج منافسيك من اللعبة، لكن عليك الانتباه جيدًا لآن الآخرين يريدون إخراجك من اللعبة بنفس الطريقة، لهذا يجب أن تكون سريعًا وحذرًا.

Chess With Friends

Screenshot at Jun 30 1-29-23 PM
لعبة الشطرنج من شركة Zynga صاحبة بعض أشهر الألعاب الجماعية على الهواتف الذكية. في هذه اللعبة تتنافس على رقعة شطرنج واحدة مع الأصدقاء، ويمكنك تتبع نقاطك وانتصاراتك، ومطالعة نتائج خصومك لأخذ فكرة عن قوتهم قبل اللعب، كما تتيح لك اللعبة التدرّب قبل اللعب وفقًا لمستواك، وغير ذلك من الميزات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-