أخر الاخبار

أكثر 10 هواتف انتشاراً واستخداماً في العالم

















سوق الهواتف الذكية ، سوق كبيرة جدا فهناك العديد من الاجهزة التي يتم طرحها بشكل دوري في هذا السوق ،طبعا هذا العرض الكبير ، جعل المنافسة بين الشركات تصل الى اعلى مستوياتها ، بعد دخول الشركات الصينية لهذا السوق اصبحنا نرى هواتف ذكية بمواصفات عالية وبثمن تنافسي جدا ، في مقابل ذلك اختفت بعض الشركات المعروفة سابقا ، مما يبين ان هذا السوق يتحرك بسرعة كبيرة .

بالتأكيد هناك بعض الهواتف الاكثر استعمالا واكثرها انتشارا في العالم ، وفقا لمنصة Antutu يعتبر الهاتف "galaxy note 5" اكثر الهواتف الذكية استخداما على مستوى العالم ، ثم ياليه في المرتبة الثانية هاتف اخر من نفس الشركة وهي سامسونج بهاتفها "galaxy S7"  ، وفي المرتبة الثالثة نجد الهاتف "galaxy S6 Edge " من عملاق الكوريا الجنوبية . اما المرتبة الرابعة فهي تعود للهاتف "Redmi Note 3" من الشركة الصينية .

ثم نجد كذلك سامسونج مرة اخرى في المرتبة الخامسة بهاتفها "Galaxy S7 Edge" . ثم هاتف "LG G3" ، وفي المرتبة السابعة هاتف "Huawei Mate 8" من شركة هواوي الصينية ، ثم في المراتب الاخيرة من هذه القائمة ستجد الهواتف الذكية من الشركات الصينية كما يتبين لك في الصورة اعلاه .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-